Thursday 22 February 2018

X3 لم الشمل كيفية استخدام تمديد نظام التداول


تمديد نظام التداول نظرة عامة تعديل يسمح تمديد نظام التداول لطيار بمراقبة وظائف السوق والتفاعل معها دون الحاجة إلى الإرساء، وهذا مفيد في المقام الأول لإدارة التداول خارج القطاع. وهي ترقية حيوية لتداول الأقطاب للحفاظ على سفن ومحطات سفن. ولكي يكون نظام التداول فعالا، يجب أن ينسق مع سفينة مملوكة أو ساتل أو محطة داخل القطاع البعيد تتاجر فيه المحطة. قد تقوم الطيار الآلي على متن السفن مع ملحق نظام التداول بتنفيذ الأمر: إنسيكلوبيديا الإدخال تعديل باستخدام تمديد نظام التداول يمكن للطيار طلب معلومات مفصلة عن الأسعار لجميع السلع دون الالتحام فعلا إلى مصنع أو محطة الفضاء. هذا يمكن أن يكون مفيدا جدا للمتداولين المتكررين. تعليق تحرير معلومات التداول تحرير نظام التداول محطات الإرشاد والاقتصاد قائمة التنقل الأدوات الشخصية نافيغاتيون X3 تيران التضارب نصائح نصائح إذا كنت تتداول كثيرا في X3 ثم قد يكون لدي بعض النصائح لزيادة الأرباح الخاصة بك. العرض والطلب مثل الكثير من العالم الحقيقي، يتم تعيين سعر البند من قبل العرض والطلب. إذا كان العنصر يحتوي على مستوى كمية عالية (أي 90 في المخزون في تلك المحطة) ثم سيكون البند رخيصة جدا. وبالمثل عند بيع السلع تحتاج إلى البحث عن محطة التي هي منخفضة نوعا ما على هذا البند. ومع ذلك يجب عليك دائما استبعاد الأرصفة التجارية لأنها تشتري وتبيع فقط بسعر متوسط. الأحواض التجارية مفيدة لبيع السلع كملاذ أخير - أساسا إذا كنت غير قادر على العثور في أي مكان آخر لبيعها. يمكنك استخدام الاحواض التجارية لشراء سلع من، لكنها عادة خفض أرباحك. ترقية تمديد التداول تسمح لك هذه الإضافة بالتحقق من الأسعار ومستويات الأسهم لأي محطات قبل الإرساء بها. هذا التمديد هو شرط أساسي لأي تاجر كما يمكنك التحقق من مستويات المخزون والأسعار من الفضاء. يمكنك العثور على هذا التمديد متاح في أي قفص الاتهام المعدات لحوالي 10،000cr، مفيدة للغاية. أفضل يشتري المبيعات أفضل يشتري وأفضل سعر بيع محدد هي أكبر مساعدة في التداول. ستسمح لك هذه الإضافات بالبحث عن أفضل الأسعار في القطاع الحالي. لاستخدام هذه الإضافات استخدم المفاتيح 5 أو 6 على لوحة المفاتيح. عند استخدام واحدة، حرك شريط التمييز لأسفل إلى العنصر الذي ترغب فيه (مفاتيح الأسهم لأعلى ولأسفل) واضغط على t لتحديد المحطة التي تقدم أفضل سعر. مرة واحدة يتم اختيار محطة يمكنك استخدام السيارات الخاصة بك الطيار إلى قفص الاتهام في تلك المحطة مع أفضل الأسعار (عن طريق الضغط على U في اللعبة). كل من ملحقات بويسل اقتباس السعر من متوسط ​​سعر البند. قل إذا كان يمكنك الحصول على عنصر ل 200 الائتمان أقل من المتوسط ​​ثم بيعه ل 200 ساعة معتمدة أكثر من المتوسط، وسوف تجعل 400 ساعة معتمدة لكل وحدة. إذا كان لديك أفضل بيبيست بيع التمديد، يمكنك أيضا استخدام الأقمار الصناعية للتحقق من الأسعار في القطاعات الأخرى. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد القمر الصناعي في خريطة المجرة الخاص بك، ثم اضغط على إنتر عليه، ثم استخدام أفضل بيبيست بيع. تدير التجارة في كثير من الأحيان أفضل طريقة للتجارة هو العمل على المدى التجاري. وغالبا ما تكون السلع من أجناس مختلفة خارج المخزون، وهذا يعني أن الطلب مرتفع. سوف تحتاج إلى القفز بالسيارة لجعلها فعالة من حيث التكلفة كما سوف تحتاج إلى عبور الكثير من القطاعات، بسرعة. إضافة تعليقكترجمة هذه المادة هي عفا عليها الزمن، ونسخة جديدة، نظيفة وموسعة إكسيدد هنا. إذا كنت تأتي هنا من غوغل، وأنا لا أبولوغي، ولكن الرجاء النقر دات لينك عن الخاصة بك جيدة لذلك، كنت تريد أن تبدأ كما التاجر المتواضع، والتجارة وبناء طريقك إلى الهيمنة المجرة ربما كنت 8217re جديدة ل X3. و you8217re كما بيفدلز من قبل جميع الاختصارات والقوائم وأنا كلما كلما حاولت مشاهدة دونتون آبي (نقطة من العرض يتضح لي، انها مجرد تجويف الكعك عموم من لي كلما أحاول أن مشاهدته، لذلك لا توجد بيانات حول وتف يجري ذهابي دماغي.) ثم you8217ve تأتي إلى الحق غريب الأطوار الفضاء تاجر الجوز شخص تشغيل بلوق الألعاب الذي doesn8217t فهم داونتون آبي الآن، ملاحظة هامة: لم يكن لديك لمتابعة بلدي بلابيرينغ بالضبط، وأنا أشجعكم على أن تكون خلاقة، واتخاذ القرارات الخاصة بك على ما تريد بناء. دليلي aren8217t مكتوبة في شكل أن لديك لمتابعة كلماتي بالضبط وإلا، إذا كنت don8217t، و السباغيتي بوبليبلبر كبيرة من بروس ويليس رئيس سوف تأكل كرابليبونكينز الخاص بك. لا، أنا أحاول أن أقول لكم كيف ميكانيكا لعبة العمل، وتعطيك اقتراحات حول كيفية استخدامها، ولكن السبب كله أنا أقول لكم كيف تعمل هو حتى تتمكن من استخدامها في الواقع لتحقيق هدف فريد من نوعه ل كنت 8212 ربما بناء أكبر شركة إنتاج سبورك في المجرة، مع جودة فنية متميزة ل سبوركس الخاص بك. بسبب بلدي جيكينس مع الألعاب أحب، وعادة ما أعرف التفاصيل الفنية الصغيرة قليلا حول كيفية عمل هذا الغرق السفينة. I8217m لا يزال الإنسان، ومع ذلك، وعندما أكتب، وأنا أعطيك التفاصيل بطريقة مفهومة (أو محاولة، على الأقل) لأنني يمكن أن نفهم كيف يمكنك can1217t معرفة الفور ما هيك 8220use كلس بالتزامن مع كاغ لتوريد بفس، بركس و باكس، بحيث يمكنك أن تكون مع 8216plex الخاص بك لأن القهوة والحليب (الذين يعرفون. lt8211 معرفة واحد سوف تحصل على هذا المرجع إلا إذا كنت مشاهدة الكثير من هبو) هي مكلفة للغاية إذا اشترى مع تاكوبلت الفاكهة كومبو 8221 يعني. ملاحظة: هذا الدليل هو مكتوب أساسا باستخدام القواعد والخبرة من اللعب أب (ألبيون بريليود)، لذلك 8212 جانبا من بعض الاستثناءات، مثل البورصة (التي لم تكن الألعاب السابقة) 8212 معظم النصائح تنطبق على X3TC أو حتى جمع شمل. هو أيضا اختارهم، والعمر، وتصميم، وصياغتها لتكون مفيدة لكلا الوافدين الجدد والمراوح X3 منذ فترة طويلة، والجميع في ما بينهما. وبالمثل، يجب أن تكون بداية مختلفة قادرة على استخدام القواعد العامة والنصائح حول التداول، بغض النظر عن بداية، كما يمكن لأي بداية التجارة. هذا هو حقا دليل تجاري عام، مع بعض النصائح الموضعية للتاجر المتواضع، لأنه إذا كنت ترغب في التجارة كثيرا، وهناك احتمالات أنك قد تلعب تاجر متواضع. وأخيرا: وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا متابعة على طول في بلدي الأسبوعية التاجر متواضع المجلات، وأولها هنا. بدء وكيف لا يمزق أولا، you8217ll تريد فتح اللعبة، وبطبيعة الحال، و you8217ll تريد النقر على 8220NEW GAME8221، و 8212 أوه، كنت بالفعل الرقم الذي من جيد بالنسبة لك. جعل التاجر المتواضع أو تحميل واحد موجود بالفعل. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن التعامل معها (الألغام يمكن، و it8217s باستخدام بنتيوم 2.4 غيغاهرتز وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي 4Gb، لذلك لا متطلبات عالية جدا)، أوصي تذهب إلى قائمة الخيارات (شيفتو) والذهاب إلى خيارات اللعب، وتحويل سيتا تصل إلى 10X. وهذا سوف يسمح لك لإنجاز أكثر من ذلك بكثير (في الوقت الحقيقي) أسرع بكثير. مفاتيح الأسهم، وعقد زر الماوس الأيسر، أو الضغط على مفتاح المسافة ثم تحريك الماوس، تسمح لك لتوجيه سفينة الخاص بك. X و Z سرعة السيطرة. قد تكون تستخدم عصا التحكم، وإذا كنت، وربما كنت تعرف كيف 8217ve إعداده. العديد من اللاعبين يحبون بيع المكتشف الحق قبالة الخفافيش. معظم الناس لن يوصي بيع الزئبق الخاص بك، لأن هذا هو أفضل سفينة للتداول في البداية. أنا شخصيا لم يبيع المكتشف، وبدلا من استخدامها بمثابة سفينة نشر ريكونزاتيليت، لأنه يحتوي على سرعة عالية جدا مرة واحدة ترقية. الخيار لك. إذا كنت تريد من المكتشف أن يتبعك، اضغط على R، تسليط الضوء على ديسكوفيرر الخاص بك، اضغط إنتر، حدد كوماندس، ويكون ذلك متابعة، أو حماية لك. منذ isn8217t المسلحة، على حد سواء سوف يكون إلى حد كبير نفسه. إذا كنت don8217t تريد المكتشف لمتابعة لكم، وبدلا من ذلك تريد بيعه، انتقل جنوب (انظر الفقرة التالية) والرسو السفن في حوض بناء السفن. تسليط الضوء على المكتشف في الجزء العلوي واستخدام مفاتيح الأسهم لبيعه، ثم اضغط على إنتر. (أنا حقا can8217t تذكر أي اتجاه، ولكن عادة بيع هو إلى اليسار، ولكن بما أنه ينبغي أن أقول 8220sell السفن 8221، وهذا يمكن أن يعني لديك لملء شريط لبيعه، أي اضغط على مفتاح السهم لليمين.) للحصول على بداية جيدة التجارة الطريق، انقر فوق البوابة الجنوبية مرة واحدة you8217ve تقع عليه. اضغط على شيفتا، ثم اضغط على J لتنشيط سيتا. السفر مباشرة عبر الأرجون رئيس الوزراء، من خلال البوابة الجنوبية مرة أخرى، ثم مرة أخرى، واتخاذ البوابة الجنوبية من منزل النور. إذا اللعبة هي مماثلة لالألغام، والتي ينبغي أن تكون إذا كنت بدأت للتو، يجب أن يكون حزام خام toon8217t مشغول جدا، ومناجم خام تحتاج الطاقة. قفص الاتهام في منجم خام، ومعرفة ما اذا كان يحتاج الطاقة. يمكنك قفص الاتهام بالنقر المزدوج فوق المحطة، والضغط على قفص الاتهام، وتسليط الضوء على المحطة، والضغط على شيفتد على لوحة المفاتيح، أو عن طريق تحديد موقع محطة على الخريطة والضغط على شيفتد. إذا كان سعر الطاقة حوالي 18، you8217re جيدة للذهاب. إن لم يكن، العثور على منجم آخر يحتاج إلى الطاقة. (نصيحة: يعتمد السوق تماما على العرض والطلب، لذلك إذا كانت محطة لديها موارد قليلة، وسوف تدفع أكثر بالنسبة لهم، والعكس بالعكس. هذا يعمل نفسه مع المنتجات نصيحة أخرى: يمكنك فقط شراء المنتجات يمكنك 8217t بيع المنتجات إلى تلك المحطة، وشراء المنتجات، وبيعها في محطة تستخدم لهم كمصادر. يمكن شراء سلع في فئة السلع لمحطة، كما هو الحال في محطة التداول، وبيعها) مرة واحدة you8217ve تقع الألغام التي تحتاج إليها بشدة، انتقل إلى محطة للطاقة الشمسية القريبة، وشراء الطاقة إذا it21217 13 أو أقل (ينبغي أن يكون في 12، وهو الحد الأدنى للسعر). يمكنك شراء أو بيع من خلال تسليط الضوء على جيدة، واستخدام مفاتيح الأسهم، والنقر على شريط شريط التمرير التجارة في الجزء السفلي، والضغط على مفتاح المنزل و إند (لشراء كل ما يمكنك أو بيع كل ما تستطيع، على التوالي)، أو عن طريق الكتابة في عدد، ومن ثم استخدام مفاتيح الأسهم لزيادة كمية المبلغ في الزيادات من العدد الذي تكتب فيه. الآن تأخذ تلك الطاقة إلى منجم خام الاختيار. كرر الطريق التجاري، حتى يبدأ سعر الطاقة في الارتفاع. يجب أن يكون لديك الآن الخاص بك 50K الأولى. توجه إلى منزل النور، وقبالة في مقر تيراكورب. (أي معدات أخرى قفص الاتهام سوف تفعل غرامة جدا.) الآن شراء تمديد نظام التداول. تمديد نظام التداول يسمح لرؤية أسعار السلع عن بعد. ومن المفيد للغاية. إذا كنت تريد، يمكنك أيضا شراء أفضل شراء وأفضل البرامج بيع، ولكن بورصة طوكيو هو كل ما تحتاجه حقا. أنا شخصيا استخدام تسي أكثر من برامج ببس، على الرغم من أنها يمكن أن تكون مفيدة. تحقق من فابس أنبوب كونتوم ومصنع الذخيرة. يمكنك فقط اختيارها في الخريطة أو عن طريق النقر عليها أثناء الطيران. اضغط على U. إذا كان السعر فوق 90، ارجع إلى أور بيلت. افتح الخريطة، وانتقل لأسفل إلى مناجم خام مع الماوس أو مفاتيح الأسهم. اضغط على U على كل منجم حتى تجد واحد حيث خام هو في 50. أنت mustn8217t لديها صعوبة في العثور عليه، كما أن لديهم خام رخيصة أكثر من مرة. شراء كل خام يمكنك مع مفتاح إند. تأكد من حفظ قبل القيام بذلك، على الرغم من أنك don8217t يجب أن إذا كان لديك أوتوساف تشغيل (it8217s تشغيل افتراضيا). يطير إلى المنزل من الضوء، وبيع خام للحصول على أفضل سعر يمكنك الحصول عليها. يمكنك بيعه حتى في 200s في بعض الأحيان، حتى تتمكن من أربعة أضعاف المال الخاص بك بسرعة. كرر هذه التجارة لطالما كنت أشعر. تجويع الناس لمساعدتك على عدم امتصاص بمجرد الحصول على حوالي 1 مليون الاعتمادات، أقترح عليك شراء عطارد متعهد النقل. وهذا أكبر من الزئبق الأساسي، وإن كان أبطأ قليلا. يمكنك العثور على واحد في كلودباس جنوب شرق، أو ربما كنت 8217ll يكون محظوظا والعثور على واحدة مستعملة من العروض عرضية يجلس حولها في بعض المحطات. تجهيز متعهد النقل مع تسي، بب و بس البرمجيات. (انظر أعلاه) هل تشغيل خطوط خام معك، خام تذهب لديها تجارة الطاقة من دائرة الطاقة أو القمح ديلاكسيان من الفضاء الأرجون إلى الفضاء بورون. يمكنك أن تقول ذلك، بالتفصيل، ما يجب القيام به من خلال تسليط الضوء عليه في القائمة الملكية (R) والضغط C. الذهاب إلى التجارة و you8217ll لديك خياراتك هناك. قد ترغب في تجهيز المكتشف الخاص بك مع استكشاف البرمجيات الأوامر، إذا كنت الاحتفاظ بها. يمكنك العثور على إكس في أحواض معدات تلادي. الفضاء تلادي هو شمال غرب الفضاء الأرجون، الماضي خط رفيع من الفضاء البورون. مرة واحدة وقد تم تجهيز، انتقل الاستيلاء على بعض الأقمار الصناعية المتقدمة في مصنع أدف سات في أرجون برايمي. it8217s من المخزون في بعض الأحيان، لذلك قد تضطر إلى التحلي بالصبر. وضع سبت أدف في أعلى قليلا من منتصف أرجون برايمي عن طريق الذهاب إلى بروبيرتيجتيور ديسكوفرغتكوماند وحدة التحكم (C) غ نافيغاتيونغ نشر شبكة الأقمار الصناعية (يمكنك التبديل محور الخريطة عن طريق الضغط فونكتيون أو النقر على أيقونة غريبة في الجزء العلوي من الخريطة) ومن ثم استخدام مفاتيح المفكرة لنقله حولها. إذا كنت don8217t لها لوحة المفاتيح، وأعتقد أن مفاتيح رقم مفتاح فن يجب أن تعمل. وضع بقية الأقمار الصناعية (إذا كنت اشتريت متعددة) أينما كنت ترغب في التجارة، وهذا سوف يسمح لك أن ترى أسعار السلع في هذا القطاع طالما أن كل من الأقمار الصناعية و تسي سليمة. اكتسب You8217ve كمية كبيرة من الأموال الآن، وتريد أن تبدأ في الواقع إنتاج البضائع الخاصة بك. You8217ll تحتاج إلى البحث حول مكان جيد لبناء أول مصنع. منذ يجب أن تعرف الاقتصاد من الآن، I8217ll ترك الخيارات من أي نوع من محطة لبناء وأين متروك لكم. بناء المصانع التي (على نحو مفعم بالحيوية) DON8217T الصدمة للعثور على نوع المحطة يجب عليك بناء، والبحث عن الموارد التي المحطات عادة نفاد. استخدم الموسوعة للتحقق من ما تحتاجه محطتك (P) غ-أدفانسدجت إنسيكلوبيديا - المواد الثانوية لمحطات المجلس الوطني هي المواد المطلوبة لمحطات اللعب. وتأكد من أن محطتك قريبة من المستهلكين الذين يحتاجون إلى هذا البند والمصانع الذين ينتجون الموارد التي سوف تحتاج إليها. كما أوصي لك الحصول على حزمة مكافأة الرسمية، والذي يضيف بعض البرامج النصية الإضافية التي سوف تساعدك كثيرا عند تشغيل المحطات. يتم توقيع رقميا ولن علامة اللعبة كما تم تعديلها. يمكن العثور على حزمة ألبيون بريليود هنا. إذا كنت تريد أن تجعل كاهوناس، أوصي مخبز كاهونا كبير في Herone8217s سديم، كما يمكنك الحصول على أرغنو لحوم البقر من كلودباس شمال غرب، عادة بتكلفة زهيدة وبسهولة جدا. إذا كنت تريد أن يكون في نهاية المطاف نوعا من التعقيد الذي يتطلب خام، أقترح أنتيجون التذكارية، كما أن لديها اثنين العائد 90 خام الكويكبات بجانب بعضها البعض. قد تحتاج إلى استخدام شعاع جرار لإعادة توجيه لهم إذا كنت 8217re تخطط لبناء مجمع. أنا فقط أوصي بناء الألغام هناك إذا كنت ذاهب لاستخدامها لتوفير واحدة من ستاتيونسكومبلكسس الخاصة بك، كما تصدير خام قد يكون من الصعب القيام به مما لو كنت في منطقة أكثر مركزية. أنا لم أقوم ببناء شخصيا هناك، ولكنني أخطط قريبا جدا، وبناء مجمع الموارد، والتي سوف توفر بلدي مجمع كريستالسولار في سديم هيرون 8217s، والأخيرة التي قد تتحول إلى مصنع التكنولوجيا بمجرد شراء بعض النباتات رقاقة والكمبيوتر. خام حزام قد تكون مربحة للتعدين، ولكن فقط إذا كان لديك عدد قليل من الشحنات لشحنه إلى منزل النور. معقدة من الحكمة، هل يمكن ربط بعض الشمسية تصل إلى الكويكبات، ولكن مرة أخرى منذ it8217s منجم، قد تحتاج إلى جرار شعاع للمساعدة في التوجه الصحيح كنت don8217t تريد الشيف بوياردي إلا إذا كان لديك وزارة الدفاع أن يزيل الأنابيب. لمجمع رخيصة نسبيا، والنظر في شراء مصنع رقائق ومصنع كمبيوتر معا، وربط لهم باستخدام مجموعة البناء المعقدة. You8217ll لديك لشراء المعادن الأساسية إلا إذا كنت تملك بالفعل بعض الألغام وغيرها من مرافق الإنتاج الضرورية على مستوى القاعدة. I8217ll ترك المكان الذي تريد وضع 8216plex التكنولوجيا الخاصة بك متروك لكم، كما أن هناك العديد من الأماكن التي ترغب بعض أجهزة الكمبيوتر. تك فقط أيضا، في حين يمكنك كسب المال من صنع السلع، يمكنك أيضا جعل طن من المال في سوق الأوراق المالية. يجب عليك البحث عن التبادلات الجديدة ووضع الأقمار الصناعية بالقرب منهم حتى تتمكن من التجارة عن بعد. لتعلم أساسا كل شيء عن تداول الأسهم، الرجوع إلى بلدي ديرب دليل تداول الأسهم. الحصول على أسلحة وجعل الأعداء الخاص بك يمزح إيت (اختياري: دو ذي بلوت) من المعرفة، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 20 مليون الاعتمادات (بما في ذلك المال في السوق). هل يمكن أن تفعل هذا مع أقل، ولكن هذا isn8217t الموصى بها. مرة أخرى، لديك خيار مع ما تريده، ولكن سأقدم لك رأيي بشأن الخيارات الجيدة للسفن العسكرية. الآن، هل يمكن تخطي هذا القسم تماما إذا كنت don8217t تريد أن تضر أي شخص. أن 8217s غرامة. حتى لو كنت 8217re لن تسعى بنشاط من الناس الذين تعتقد أنه ينبغي أن يكون بيتي كروكر إد مع أشعة الليزر والرؤوس الحربية، وأقترح لا يزال لديك بعض الأسلحة للدفاع السلبي الاشياء الخاصة بك من الحصول بيلزبوري إد في نوجين، لأن لا شيء هو أكثر مزعج من عندما يظهر جاك سبارو في محطاتك والبدء فومبلدورفينغ سفن الشحن الخاصة بك. السفينة اخترت لإزالة السلمي من الأحرف غير ودية هو الثقيلة سنتور. هل يمكن أيضا الحصول على سينتور العادية، وهو أسرع قليلا، ولكن لا يمكن أن تدعم العديد من الدروع كما نظيره الثقيلة. هذا عائد لك تماما. سينتور هو M6، وهذا يعني أنه 8217s كورفيت. كورفيتس تتصرف مثل الهجين بين مقاتل وسفينة رأس المال: أنهم 8217re سريع إلى حد ما، لديهم طن من البنادق في الجبهة، ولديهم الكثير من الأبراج على الجانب والخلف. أنا عادة مثل سريع، متستر، أشياء مزعجة (إلا إذا كانوا 8217re مزعج لي)، ولكن أنا أيضا مثل الكثير من البنادق. ذهبت 8217ve مع شيء مثل النخبة أو المغفل، ولكن أردت أن رفع شريط والحصول على شيء هو أكثر فتكا، برودة، أكثر أناقة، غونييه، ومكلفة (عيش) - er. كنت قد رأيت الرد السريع سنتور في كلودباس جنوب غرب، و اعتقدت أنها تبدو باردة حقا. لذلك قررت أن ينقذ ما يصل إلى 14 مليون المطلوبة لذلك (الثقيلة سنتور هو 14M في حين أن واحد العادية هو 9M)، وتسليحها مع فلوفتون من الأسلحة لذيذ. نعم، ربما كنت تعتقد أنني كنت ألعب التاجر المتواضع لأنني أحب السلام، ولكني أعتقد أنني أحب التاجر المتواضع لأنه يسمح لي بتمويل طريقي للإبادة الكاملة لأي شخص يعتقد أن وجود حزب الرابع من يوليو مع تجاري سيكون مضحكا. العثور على أسلحة لسينتور سوف تتطلب بعض تحلق حولها، وربما كنت win8217t تكون قادرة على تسليح تماما في قفص الاتهام المعدات. أضع مرحل البنادق مكرر على جميع فتحات باستثناء اثنين من فتحات البرج الخلفي، والتي أعتقد أنني وضعت مدافع الجسيمات مسرع، على الرغم من I8217m غير متأكد من الذاكرة بلدي هو الصحيح على ذلك. يجب أن يكون 12821t الدروع من الصعب جدا الحصول عليها، وأوصي لكم أقصى الدروع. هل يمكن على الأرجح شراء أسطول لائق من النخب المسلحة أو المحاربين لسعر سنتور، والتي يمكن أن تفعل إذا كنت تفضل ذلك. و (الثقيلة) سينتور لا تجعل سفينة شخصية رائعة، ويمكن أن يكون المقاتلين تطير على طول الجانب الذي كنت فيه، دون الحاجة إلى القلق كثيرا عن الحصول على تدمير أو وجود صعوبة في البقاء في تشكيل. سينتور هو أي شيء ولكن ضعيفة. أنا haven8217t أخذت حتى نقطة واحدة من الضرر بدن، أو حتى الكثير من الضرر درع. كما أن لديها مثل هذه الأسلحة مولدات جيدة، التي يمكنك أساسا اطلاق النار على جميع الليزر طالما تريد، دون الحاجة إلى القلق حول إعادة شحنها. إذا كنت تفضل، هل يمكن أن ننظر أيضا في سباق آخر 8217s السفن. إذا كنت 8217ve لعبت كمية لا بأس بها من X3. وربما كنت تعرف ما تريد. هل يمكن أن تسأل أيضا على المنتديات إيغوسوفت، و you8217ll على الأرجح الحصول سريعة، وموثوق بها، يجيب على ما جيدة 40 مليون أو أقل الشخصية التي تسيطر عليها سفينة عسكرية سيكون. إذا كنت تشتري السفن لمنظمة العفو الدولية للطيران، على سبيل المثال لأغراض دفاعية، you8217ll تريد البرنامج المناسب لهذا المنصب. إذا كنت 8217re الذهاب لاستخدامها ل هاكديفند، الحصول على سلسلة برامج مكافحة القتال. إذا كنت 8217re الذهاب لديهم لهم تفعل أشياء أكثر تعقيدا مثل يطير في أسطول معقد، you8217ll تريد أن يكون فس مك الأول والثاني. إذا، من ناحية أخرى، كنت 8217re الذهاب لاستخدامها للاستكشاف أو التداول، يجب تجهيزهم مع استكشاف البرمجيات الأوامر (متوفر في تيلادي معدات الأرصفة) وسلسلة برامج القيادة التجارية. للتداول، هل يمكن أيضا الحصول على أفضل بيبيست بيع البرمجيات المذكورة في وقت سابق. You8217ll تريد هذه إذا كنت 8217re الذهاب لاستخدامها كالتجار عن بعد اليدوي. أين تذهب من هنا، متروك لكم. يمكنك أن تفعل بسهولة الأجزاء الأولى من المؤامرة الآن، والتي سوف تساعدك على الحصول على المزيد من اللعب للعب (القراصنة، وبناء، أو حرق المجرة على الأرض، إذا كان هناك أرض في الفضاء، أيا كان يتوهم حياتك السلمية ديابوليكاليكالي) مع . الاستيلاء على النجوم، لأنك الآن DON8217T تمس I8217ve نأمل أن تعطيك بعض مفيدة خطوة الحجارة في الطابع التاجر المتواضع الخاص بك. آمل أن يكون هذا الدليل أبلغكم، سواء كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعب لعبة، أو الأربعين. في الوقت الراهن، قررت I8217ve لتغطية تبدأ، وأنا I8217m في وقت مبكر إلى حد ما في اللعبة نفسي (في وقت مبكر من هذه اللعبة يعني المزيد من الساعات المستثمرة مما يلزم لاستكمال جميع المنبرين خطية حملة والرماة صدر في السنوات الثلاث الماضية)، و هذه المادة هو الحصول على فترة طويلة حقا. أساسا الأول، ولكن أيضا أساسا تقريبا في الثانية. إذا كان الناس يتمتعون هذا الدليل، ثم سوف أكتب دليل منتصف إلى النهاية للتاجر المتواضع. وسوف أفعل أيضا أدلة لبداية أخرى وأنا ألعب لهم، حتى تبقى التحقق مرة أخرى. قد يكون هذا شكل لهم، حيث هناك 8217s دليل البدء، دليل الأوسط (أو ربما كل من أدلة منتصف والنهاية في واحد)، ودليل نهاية اللعبة. يرجى النظر في إعطائي 8220like8221 (8220th سبغيتي كبيرة بوبلبلابر من بروس ويليس رئيس سوف يأكل crabblebonkins8221 هو ذروة بلدي الشعرية الفنية) إذا كنت تحب هذه المادة، والاشتراك في بلدي بلوق (عبر البريد الإلكتروني) أو متابعة بلدي بلوق (عبر الخاص بك حساب وردبريس). وترك بعض التعليقات، لأنني أحب التعليقات، وكنت قد ترغب في تركها. وأود حقا أن نقدر بعض ردود الفعل على السفن المفضلة لديك لاستخدامها كسفينة شخصية، وإذا كان لديك أي اقتراحات أخرى حول كيف يمكنني تحسين دليلي، مثل المزيد من المواقع لوضع ستاتيونسكومبليكسس. الموارد المقترحة مقالات ذات صلة Gretings8230 ما هي بالضبط غول لتحقيق س التاجر المتواضع. أخذت بعض القطاعات تيرانز دمرت جميع القواعد والمصانع هناك. ولكن بمجرد أن القفز إلى سيكتوس أخرى أنها تظهر مرة أخرى. لذلك لا نقطة. أنت لا تفوز النقطة هي ما جعل من ذلك يمكنك محاولة الحصول على واحد (أو كل) من المقر الرئيسي إذا كنت haven8217t بالفعل، تفعل كل المؤامرات، وما إلى ذلك شيء آخر، وأعتقد أن هناك تعديل التي تسمح لك ل وقهر كامل القطاعات، مثل سباقات محسنة 2.0، (متوفر في forum. egosoftviewtopic. phpt319529) الذي يسمح لكل من الفصائل العرقية لعبة واللاعبين لتولي بشكل دائم القطاعات. وحتى مع ذلك، خارج ذلك، بل هو لعبة رمل، لذلك هو ما جعل لكم من أن كنت تريد أن تفعل. هناك أهداف نهاية اللعبة الكبيرة مثل المقر، ومحور المحور، ومحاربة زينون الخ it8217s متروك لكم ما كنت جعل منه آمل في بعض الطريق هذا يساعد، آسف أن أنا didn8217t إعطاء أي شيء أكثر وهناك المزيد من الأهداف التي يمكن أن تهدف ل من ذلك، ولكن آمل أن يساعد على الأقل قليلا. شكرا للقراءة كذلك قريبا جدا هذا الموقع سوف تكون مشهورة وسط جميع زوار التدوين، وذلك بسبب it21217s محتوى جميل أنا أحب الطريقة التي يتم كتابة هذا مع تطور كوميدي لطيف في اللعب كلمة للسجل شخصيتي لا تزال تمتص على الرغم من (العمل على انها لول) شكرا للمساعدة. بدأت لعبة جديدة اليوم على X3: أب. لدينا الآن A. S. في جميع أنحاء أرجون قطاع البداية وخمس بورون أعلاه. على الرغم من أن الأموال منخفضة، وذلك بفضل أنها تقوم ببناء مرة أخرى. ملاحظة أحب المصطلحات هذا الدليل هو مكتوب في. شكرا جزيلا أيضا، إذا كنت don8217t النظر في تداول الأسهم الغش (أنا شخصيا don8217t، وأعتقد أن 8217s كيندا سخيفة)، وتحقق من بلدي دليل تداول الأسهم. وهذا سوف يساعد على الحصول على بعض الاعتمادات المتداول في، على الرغم من you8217ll لا تزال تريد بعض 8216plexes جيدة. في الواقع، 8216plexes والأسهم معا هو وسيلة جيدة للذهاب، والمجمعات الخاصة بك سوف تمكنك من السيطرة على سوق الأسهم كيف تراه مناسبا في الأساس.

No comments:

Post a Comment